top of page

للتواصل والشكاوى

مكتب# 503، الدور الخامس،

مبنى سنتريا،

شارع العليا،

العليا، الرياض

المملكة العربية السعودية

 

شكاوى العملاء

يمكن تقديم الشكاوى بإحدى الطرق التالية:
-    عن طريق البريد الإلكتروني     compliance@sadeedfinancial.sa .
-    تسليم الشكوى شخصيًا من خلال تقديم الشكوى إلى المكتب خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5  مساءاً.
-    التواصل مع مسؤول المطابقة والالتزام على الهاتف رقم 4000 292 11 966+ خلال ساعات العمل الرسمية ، من الساعة 08:30 صباحًا حتى الساعة 05:00 مساءاً.

 

bottom of page