top of page
للتواصل والشكاوى
مكتب# 503، الدور الخامس،
مبنى سنتريا،
شارع العليا،
العليا، الرياض
المملكة العربية السعودية
شكاوى العملاء
يمكن تقديم الشكاوى بإحدى الطرق التالية:
- عن طريق البريد الإلكتروني compliance@sadeedfinancial.sa .
- تسليم الشكوى شخصيًا من خلال تقديم الشكوى إلى المكتب خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5 مساءاً.
- التواصل مع مسؤول المطابقة والالتزام على الهاتف رقم 4000 292 11 966+ خلال ساعات العمل الرسمية ، من الساعة 08:30 صباحًا حتى الساعة 05:00 مساءاً.
bottom of page